المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيال الشحي تسلميي خيتوو ع الموضووع الرائع والمتميز ..~ عسااج ع القوة دوووم ..~ نتريا اليديد من صوبج ..~ ربي لج حافظ ..~ الله يقويك اخوي اسعدني مرورك الراقي وان شاء الله اكون عند حسن ظن الجميع فيني ,,, ربي لاهانك ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى