اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله مشاهدة المشاركة
شاكــرة مشاركتك الادبية الشعرية،،
في انتظار جديدكــ،،
دمت بود،،




الشكر موصول ...
وارحب بزيارتك الطيبه هنا ...
دمتي في حفظ المولى ...