تسلم اخوؤيه العتيبي ,,,

مشكوؤره حبيبتي miss cheerful و الله ما قصرتي خففتي عليه الخوؤف

و ان شاا الله يوفقناا و يوفقج و مثل ما قلتي مرحله و بتعدي

و تلمين مره ثاانيه حبيبتي الله لا هانج