تسلم اخوؤيه العتيبي ,,,
مشكوؤره حبيبتي miss cheerful و الله ما قصرتي خففتي عليه الخوؤف
و ان شاا الله يوفقناا و يوفقج و مثل ما قلتي مرحله و بتعدي
و تلمين مره ثاانيه حبيبتي الله لا هانج
تسلم اخوؤيه العتيبي ,,,
مشكوؤره حبيبتي miss cheerful و الله ما قصرتي خففتي عليه الخوؤف
و ان شاا الله يوفقناا و يوفقج و مثل ما قلتي مرحله و بتعدي
و تلمين مره ثاانيه حبيبتي الله لا هانج