بسم الله الرحمن الرحيــــــــــم

طبعا بما ان المدارس ع الابواب والسنه صارت ثلاث فصول

اكيد بكون شي ارتباك من الجميع .. لان القرار يديد عليكم

ولكن تفاؤلوا بالخير وان شاء الله بتكون سنه متيسره عليكم وليئه بالمفاجآت الحلوو

ماعليج شدي حيلج وربي بيوفجج والجميع ان شاء الله

بس استغلي وقت الحين برمضان وادعي الله انه ييسر عليج ويوفجج في دراستج وتاخذين النسبه العاليه

اللهم آآآمييييييين

ان شاء الله تكون الدراسه هذه السنه سهله علينا مثل ماكان رمضان هاي السنه متيسر

والله يتقبل منا الصيام والقيام وصالح الاعمال

بحفظ الرحمن


▌║Ḿř ẄίΪ ~★