المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمم تدرون جنـي شـآيفتنـه بمكـآن أممممم أمممممم أممممممم أمممممممم مـآ عرف ذكرنـي برآك بـوي يمكـن يكـون هـوهـ وإلـآ يشبـهه ..!! هـع ~ْ|| تسلـم ع الطـرح يـآ رآكـوهـ ||ْ~ صراحه سهم بالصميم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
قوانين المنتدى