قصدك تسلم هههه
حياك الله اخوي
مشكور ع المرور
كل عام وانت بخير
قصدك تسلم هههه
حياك الله اخوي
مشكور ع المرور
كل عام وانت بخير
لِسَانَكَ لا تَذْكُرْ بِهِ عَـورَةَ امـرئ ** فَكلُّكَ عَـوْرَاتٌ وَلِلنَّـاسِ أَلْسُــنُ
وَعَـينكَ إنْ أَبْـدَتْ إَلَيكَ مَعَـايِباً ** فَصُنْهَا وَقُلْ يَاعَيْنُ لِلنَّاسِ أَعْينُ
شكراً لكل من قيم موآضيعي