حسبي الله عليهـــــــم ..... الله ينتقم منهـــــم............
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذات النطاقين حسبي الله عليهـــــــم ..... الله ينتقم منهـــــم............ امين ينتقم من كل ظالم
قوانين المنتدى