كل عام وانتو بخير وعساكم من عوادة العيد

بالنسبة للاخ اللي قال ليش شغلو المراوح جدام وما حطو مراوح ورى ... خبرني كيف تباهم يعلقون المراوح فالجو مثلا ..!!؟

مصليات الدولة كلها مافيها مراوح ولا مكيفات الا اللي يصلون في المساجد ..

قايد الغزلان