-
12 - 9 - 2010, 06:07 PM
#10
رد: ▲▼ŠĿΌώ⇆Šћцttéя▼▲»
اخت مينو
كالعاده اختي منوره الموضوع ..^^
والإبداع هي نظرتج للصور بنظره جميله ..^^ مع انه الصور مب لهناك وهي تجربه أولى لها الشي ... والتشويش واضح للأسف ..
ما شاء الله امتياز مره وحده ..^^
هيه الجامعه .. ما عليه كملي دراستج عيل ..^^ هع
نورتي اختي ومشكوره ..
النــــــــــــور بأهله تسلم والله : )|~
ما شاء الله تجربه أولى و جيه خخخ .. يالله عيل نتريا الإتقان بالتجارب اليايه ^_________^"
ههههههه ما صدقت على الله خلصت خمس سنوات أكمل أونه مب متفيجه >> خخخخخ ..
تسلممم و أرد أقول النور بأهله
>> دومي أقر قررر وايد الله المستعان خخخ ..

ڊۈماً لڳَ ﺂﻟحمَد يَ ﺂﻟلہ ﻋڊڊ مَ ڊﻗٺ ﺂﻟنبضآٺ . . ♥
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى