اخت مينو
كالعاده اختي منوره الموضوع ..^^
والإبداع هي نظرتج للصور بنظره جميله ..^^ مع انه الصور مب لهناك وهي تجربه أولى لها الشي ... والتشويش واضح للأسف ..

ما شاء الله امتياز مره وحده ..^^

هيه الجامعه .. ما عليه كملي دراستج عيل ..^^ هع

نورتي اختي ومشكوره ..


النــــــــــــور بأهله تسلم والله : )|~

ما شاء الله تجربه أولى و جيه خخخ .. يالله عيل نتريا الإتقان بالتجارب اليايه ^_________^"

ههههههه ما صدقت على الله خلصت خمس سنوات أكمل أونه مب متفيجه >> خخخخخ ..

تسلممم و أرد أقول النور بأهله

>> دومي أقر قررر وايد الله المستعان خخخ ..