اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الحسناء مشاهدة المشاركة

  1. ققد لايعجب هذا الموضوع بعض وليس الكل من بنات حواء


  1. بما انهن معروفات بموقفهن من هذا الموضوع ..ولكن ....

    لابد من طرح هذة التساؤلات ::::



    __هل تؤيد المرأة الرجل في تعدد الزوجات ..؟


    __ولماذا يعارضن كثير من النساء زواج الرجل باكثر من زوجة ..؟


    __وكيف يكون تعاملك مع من شاركتك في زوجك واصبحت الزوجة الثاني لة..؟



    ....... هذة مجرد اسئلة جاءت على الخاطر وطرحتها ....... وبس ...

    الاميره الحسناء


شاكرة لك مواضعيك و مشاركاتك المميزة

في البداية , تعدد الزوجات جائز شرعا , و هو من عند الله , و ما عند الله لا اعتراض و لا نقاش فيه

و لكني سأتحدث عن نفسي , و اجيب عن اسئلتك بمنظور شخصي ..



هل تؤيد المرأة الرجل في تعدد الزوجات ..؟

لا أؤيد , إلا اذا كانت المرأة - عقيم - لا تنجب

و يصبر عليها عشر سنوات إلى ان يثبت عقمها تماما

اما و ان ُرزقا بمولود واحد , فلا أؤيد زواجه , لأنها انجبت له


ولماذا يعارضن كثير من النساء زواج الرجل باكثر من زوجة؟
بغض النظر عن الظلم المنتشر بسبب التعدد,
لا يحب الطفل مشاركة اخاه في لعبته , فكيف بزوجة تشاركها اخرى في زوجها ..؟

وكيف يكون تعاملك مع من شاركتك في زوجك واصبحت الزوجة الثانية له..؟

لن يكون هناك تعامل ,فإن تزوج لن ابقى معه, و إن طلقها

فلن ابقى معه ايضا ..
( لا يلدغ العاقل مرتين في نفس الجرح )

اكرر شكري ع تميزك