اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو الاطباعي مشاهدة المشاركة
حبيبي ليه تخليني ولا اعـــــــــــرف عن احـــوالك؟
ولاادري وش هي اسبابك ولاادري ليه تتركنـــي,,

**
ابي اعرف يالغلا وش صار تكلم باسمـع اقوالك
بامكــــــــــــانك توضح لي خطــــاي وما بدا منـي,,


اشركرج عالكلمات المعبرة
ربي يوفقج لكل خير


حلو الاطباعي

تســــــــــلم ع التواجــــــد
وقـــرائة الابـيات
اسعدنـــــــــي مرورك وردك ..