المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الغيل السلام عليكم انا لالا والحين ولد الغيل ابغي ترحيب ثاني هههههههههههههههه أخوي ولد الغيل الغلط مردود وكلنا نغلط والسموحه منك بعد
قوانين المنتدى