اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الغيل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

انا لالا والحين ولد الغيل
ابغي ترحيب ثاني هههههههههههههههه
أخوي ولد الغيل الغلط مردود وكلنا نغلط والسموحه منك بعد