تورتوني اخواني واسعدني تواجدكم الجميل فموضوعي ..^^

والحمد لله على كل حال ..^^

يلا كل واحد يشل حرفه ويتوكل خخخ


النــــــــــــور بأهله تسلم والله : )|~

ما شاء الله تجربه أولى و جيه خخخ .. يالله عيل نتريا الإتقان بالتجارب اليايه ^_________^"


ههههههه ما صدقت على الله خلصت خمس سنوات أكمل أونه مب متفيجه >> خخخخخ ..

تسلممم و أرد أقول النور بأهله

>> دومي أقر قررر وايد الله المستعان خخخ ..
مينو ... صورت تصوير ثاني وان شاء الله بحطه ..^^

بالعكس الدراسه وايد حلوه اختي ...

عادي قرررري ..^^ منوره دوم ..^^


مشكورين اخواني واخواتي على تنويركم للموضوع ..^^