اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجهة نظر فقط مشاهدة المشاركة
أقتراح جميل جدا لكن لا توجد ميزانية لتغطية ايجاد وحدة مصغرة للدفاع المدني وعطفا لاقتراحكم ومبادرتكم الطيبة وحسكم الوطني النابع من حبكم للخير أقترح وجود موظف سلامة للدفاع المدني يقوم بزيارات ميدانية وعشوائية ومنظمة للمحلات والشركات والمنازل يكون دوره تثقيفي ووقائي لان الدفاع المدني من استراتيجيته الوقاية خير من العلاج وشكرا لك

كلامك أخوي عين الصواب وفيه شي حبيت اضيفه التجمهر في مكان الحادث او الحريق وهذا الشئ يعرقل عمل الدفاع المدني فمطلوب تثقيف الجمهور في هاي النقطه



أشكر كل من تفاعل في الموضوع وانتظر مشاركه الجميع للوصول الي حل مثالي يخدم مصلحه المنطقه


دمتم بود