
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجهة نظر فقط
أقتراح جميل جدا لكن لا توجد ميزانية لتغطية ايجاد وحدة مصغرة للدفاع المدني وعطفا لاقتراحكم ومبادرتكم الطيبة وحسكم الوطني النابع من حبكم للخير أقترح وجود موظف سلامة للدفاع المدني يقوم بزيارات ميدانية وعشوائية ومنظمة للمحلات والشركات والمنازل يكون دوره تثقيفي ووقائي لان الدفاع المدني من استراتيجيته الوقاية خير من العلاج وشكرا لك