-
17 - 9 - 2010, 10:57 AM
#7
رد: ][ هزتني - نشيد ][
مشكور أخوي الأنشوودة روووعة..
نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرد الأمة إلى دينها كي يعود الأقصى إلى قلوبنا
نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يحفظ في صدورنا عاصمة قلوبنا القدس الشريف
اللهم احفظ القدس و أهل القدس و الأقصى و أهل الأقصى من كيد أعداء الدين
اللهم كن معهم و ثبتهم و انصرهم على من عاداهم
اللهم ارزقنا صلاة في المسجد الأقصى في القريب العاجل أو شهادة على أعتابه يا كريم
إنك أنت ولي ذلك و القادر عليه.
اللهم امييييييين
التعديل الأخير تم بواسطة خيماوية وصلاوية ; 17 - 9 - 2010 الساعة 11:02 AM
سبب آخر: أظافة
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى