نشكر ادارة نادي الرمس متمثلة بالشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي رئيس النادي على هذه اللفتة الطيبة وعلى منتدى الرمس لهذه التغطية المتميزة

مشكور الرزين انا موول خشي مب خش تصوير

يستاهل أحمد هذا التكريم

تسلم يمناك سفير جلفار