المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتميزة اممم مشكورة ع الموضوع الفواكه و الخضروات علاج و دواء طبيعي اكثر فعالية من الأدوية الكيميائية و العقاقير دمتِ في حفظ الرحمن تسلمين الغاليه ع التواجد الطيب وان شاء الله تعم الاستفاده من الموضوع لج كل الشكر ,,,
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى