المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآقـي موضوع جميل ورآقـي تسلم ايدينك ع الطرح .. ربي يعطيك العافيـة .. دمت بخير الله يسلمك ويسلم غاليك ومغليك تسلم أأخوي ع المروؤوؤر الكشوخيييييي ولآتحرمنااا من تواجدك في صفحتـــــي منور البييييج ^.^ وربي لك حاااااافظ
قوانين المنتدى