رضا رب العالمين والوالدين
والكرامه فوق اي احساس
بعدين تقدر تعيش مرتاح باذن الله
وتاكدوا دائما احبتي انه
عندما تضحك يقولون الا تحتشم
وعندما تبكي يقولون الا تبتسم
فتاكدت حينها انني مهما فعلت وفعلت فلا يمكنني ان اكسب رضا الناس ومن حولي
شكرا الاميرة الحسناء على الموضوع
دمتي بصحة وتقدم ورقي





رد مع اقتباس