حظهم حلو عيال ها المدرسة ,, عندهم هيئة إدارية وتدريسية مميزة ..

بالتوفيق لهم بالعام الدراسي وبالتوفيق للمدرسات

والله يعينهم على ها المناهج اليديدة اللي تسد النفس مع متطلبات الوزارة اللي مول ما ادش العقل ..

شكراً لج أختي على ها التغطية الحلوة

يزاج الله خير