المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسعة ع ـــذاب تسلم أأأخـوي ع الوصفــــــة ونترياااا اليديد من صوبك لآهأإأإن قدرك وربي لك حاااافظ الله يسلمك الغالي ومشكور ع المرور
قوانين المنتدى