حياج الله ياروبن هود اتمنى تكونين بصحه والعافيه وتستانسين معانا بالمنتدى
يآ ورد .. عادي .. لو بـ الإحساس غشّوك تبقى لك .. الذكرى ولو هم .. تناسوك ..!
قوانين المنتدى