[align=center] في حالات خاصة ممكن الواحد يفـكر فيها أو يتجاوز عنها ... بس بشكل عاام أرفض

بصراحة الرياييل الحينه زين يوم يرومون على بيت واحد .. وين بيتين !!
[/align]