[quote=أمير الكوميديا;683956]
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * خياله* مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلعت ابو المقالب يا راشد
وحليلهم فطرتهم قبل خلق الله
وعليه قالولك حماار
تسلم ع المقالب الحلوووووووه وايد وايد حتى ف العيد تسوي مقالب خخ
المهم مشكور اخوي شامبيه الطمطمه ع الطرح خخخ[/quot

مشكورة خيالة ع مرورج الغاوي لازم انسويلهم مقالب نبا نضحك شو فايدة الهم والحزن
اذا تبني اسويلج مقالب انا ما عندي مانع
العفوو اخوي امير صح كلامك شو فايدة الحزن والهم
لالا تسويلي مقالب ولا تعب عمرررررك خخخ
انا الي بسوي فيك المقالب
خخ

صدق اسم ع مسمى امير الكوميديا