الصور حلوة وتصويرج واختيارج حلو
تسلم ايدينج
عساج ع القــوة
ربي يحفظج
بالتوفيق
الصور حلوة وتصويرج واختيارج حلو
تسلم ايدينج
عساج ع القــوة
ربي يحفظج
بالتوفيق
لِسَانَكَ لا تَذْكُرْ بِهِ عَـورَةَ امـرئ ** فَكلُّكَ عَـوْرَاتٌ وَلِلنَّـاسِ أَلْسُــنُ
وَعَـينكَ إنْ أَبْـدَتْ إَلَيكَ مَعَـايِباً ** فَصُنْهَا وَقُلْ يَاعَيْنُ لِلنَّاسِ أَعْينُ
شكراً لكل من قيم موآضيعي