المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك ما شاء الله حلوو تصوويرج ربي يحفظهم الصغااريه سلمت أيديج ع هيك تصووير حلووو ربي يحفظج تســلميــن غناتــي ع الطــلهـ الحــلوة آميــن و يحفظ كل اطفال المسلمين الله يســـلمج و يعافيــج خيـــتوو ربي يحفظج من كلــ شــر
قوانين المنتدى