اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك مشاهدة المشاركة
ما شاء الله حلوو تصوويرج

ربي يحفظهم الصغااريه

سلمت أيديج ع هيك تصووير حلووو

ربي يحفظج
تســلميــن غناتــي ع الطــلهـ الحــلوة

آميــن و يحفظ كل اطفال المسلمين

الله يســـلمج و يعافيــج خيـــتوو

ربي يحفظج من كلــ شــر