اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار مشاهدة المشاركة
ما شاء الله

صور جميلة

وآخر صورة الصراحة وايد عيبتني


سلمت يمناج أختي شباصة

واتريا يديدج

تســـــلم مراقبــنا ع الطــلهـ الحــلوة

و الله يــسلمك و يعافيــــك

^^