المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار ما شاء الله صور جميلة وآخر صورة الصراحة وايد عيبتني سلمت يمناج أختي شباصة واتريا يديدج تســـــلم مراقبــنا ع الطــلهـ الحــلوة و الله يــسلمك و يعافيــــك ^^
قوانين المنتدى