المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار ما شاء الله صور اليهال فن ههههه حليلهم صج شكله عندهم هموم الدنيا هع الله يحفظهم الكم وشكراً لج يا شباصة <<< خخخخخخخ صــدق اشــوفهم من نزلوا من السيارة ســار بالهم و ســـرحواااا آميـــــن ... الله يــحفظ كل اليهال العــفو اخــوي سفيــر
قوانين المنتدى