اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار مشاهدة المشاركة
ما شاء الله

صور اليهال فن ههههه حليلهم صج شكله عندهم هموم الدنيا هع

الله يحفظهم الكم

وشكراً لج يا شباصة

<<< خخخخخخخ صــدق اشــوفهم من نزلوا من السيارة ســار بالهم و ســـرحواااا

آميـــــن ... الله يــحفظ كل اليهال

العــفو اخــوي سفيــر