اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآقـي مشاهدة المشاركة
امم

زوينات ماشي حالهن


































هههههههه اسولف ليش ارتفعت حرارتج خخخ

لالا حلو تصويرج والجو حلو بعد

وآخر صورة تقريباً احلاهن

تسلم ايدينج شباصتنا

دمتي بحفظ الرحمن


<<<<<<<<<< و انحــــرجت و قــلت يا ريت ما حطيت الصور <<< خخخخخخخ


و اخـــرتها اتســـــــولف


اتـــرفع القيـــج موب بــس حرارتيــــ خخخخخخخخخ


تـــــــســلم ع المــــرور الحـــلو


ربي يحفظكــم