النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: تجيني طيف يا عمري

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: تجيني طيف يا عمري

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القـــالكبيرـلب مشاهدة المشاركة
    أبيات في منتهى الجمال والروعه,,,, كل بيت أجمل من الثاني
    عيبني البيت ,,,,,,, " للبيع" هع هع هع

    يقولوا الناس: بغيابي تشب القلـب ويضـوي لـك
    حنيني ومن وهج شوقه.. يميـل القلـب لا مالـك

    أشكرج على ذوقج المبدع في الانتقاء للقصائد اللي تزخر كلماتها بالألم والأنين ودفء الاحساس. (هع كلام جديد) اول مرة أكتبه ,,, طلع الحشي طلع

    السموحه عالإطاله ربي يحفظج ويدوم عليج السعاده





    القلب الكبير

    شوفيك صرت تهلوس
    اي بيت للبيع هع
    احيده ابيات شعر مب بيت للسكن ههههه
    تسلم تسلم ع التواجد الفكاهي اخوي
    ربي يحفظك ...
    التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 27 - 9 - 2010 الساعة 06:06 AM
    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •