استغفر الله العظيم
لهذه الدرجة ما عندهم انسانية
يرتكبون الفاحشة مع طفل صغير ( ولد أخوهم !!!!!!!!!!)
حسبي الله ونعم الوكيل


استغفر الله العظيم
لهذه الدرجة ما عندهم انسانية
يرتكبون الفاحشة مع طفل صغير ( ولد أخوهم !!!!!!!!!!)
حسبي الله ونعم الوكيل