مشكورة ع الطريقة اختي
انا عندي الدياي احلى عن البط
تسلم ايدينج
ربي يحفظج
مشكورة ع الطريقة اختي
انا عندي الدياي احلى عن البط
تسلم ايدينج
ربي يحفظج
لِسَانَكَ لا تَذْكُرْ بِهِ عَـورَةَ امـرئ ** فَكلُّكَ عَـوْرَاتٌ وَلِلنَّـاسِ أَلْسُــنُ
وَعَـينكَ إنْ أَبْـدَتْ إَلَيكَ مَعَـايِباً ** فَصُنْهَا وَقُلْ يَاعَيْنُ لِلنَّاسِ أَعْينُ
شكراً لكل من قيم موآضيعي