اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قد الحب مشاهدة المشاركة
بناء على طلب من العضو حمودي على وضع اسئله للبنات الحين يبت لكم اسئله واتمنى انكم تجاوبون يالجنس اللطيف...

1-ليش البنات قاموا يلبسون عبي كرتون جنهم شباب ويحطون فيها جيب؟!
عشان يلفتون انظار الشباب يمكن ؟؟!! وجيووب منكر يديد


2- نقدر نقول ان موضه الشنط خلاص موضه قديمه وحل محلها الجيب ولا ؟؟!! لا طبعن انا ابصراحه احتاجها يوم اطلع برا ارك ولا اروح مكانم بعيد في راك وبتاخر فيه

3-ليش بعض البنات يرفعون شعرهم من ورا بشكل كبير بعد ؟؟ انا بصراحه ارفعه بس مب وايد ولا يكون كبير مناسب لانه الشيله ماتثبت

4-هل من الممكن ان تكونين صداقه من نفس المنطقه((صداقه شاب طبعا))؟؟ لا الا لو كان من العايله وجدام اهلي او نسايبنا

5-نقدر انقول ان بنات اليوم صارو مال مقصه ؟؟؟ هيه وايد بس بعد فيه قويات

6-تحس عمرج محبوبه بين أعضاء المنتدى ؟؟؟؟
والله مادري
7-أوصفي شعورج ؟؟؟ والله تعبانه ومزجمه وتعبانه وضاربتني حمى وذا عندج دواء ولا علاج عطيني لاني بمووت من اسبوع كل يوم عيادة وماراضيح اخف

8-هل تعيشين قصة حب الآن ؟؟؟!!! لا

9- هل خطبج واحد ورديتيه بسبب تافه جدا؟! لا لاني صغيره بعدني او يمكن هيه بس انا ما ادري


10-هل تشعرين بالفراغ العاطفي ؟؟؟ امم احيانا

11-هل حققتي هدفك بالحياة ولا لا ؟؟؟ هيه اني ادرس لين وصلت الحين انشالله اول ثنوي

12-كم تقرأين من القرآن في اليوم ؟؟؟
ابصراحه نادر ما اقرا بس ايا المدارس كنت اقرا

يالله ياحلوات جاوبن من دون لف ودوران
يلا يا حلوات كملو