الصراحهـ ..!
الواحد لازم يدرس هالموضوع من كل النوااااااااااااااحي..!
مثل ما قالت اختي اماراتيه لين المووت ..!
اذا كان كل شي فيه زيييييييين وبس التدخين مخرب عليه باخذهـ لاني بقدر انصحه وابعده عن هالطريج ..!
انا بدرسها من ناحيه ثانيه بعد ..!
اذا كان اهوو من النوع الي صعب انه يودر او يسمع رمسه حد مستحيل ارضى به ..!
والناحيه الثالثه ..!
مابقبل به مابي عيالي يظهروون نفسه ..!
مشكووره اختي ع الموضووع ..!






رد مع اقتباس