المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدلع من شراتي ربي يوفقج ومشاعر فياضة بالشوق للحبيب وأتمنى تبلغي مطلبك جزاج الله خير أمتعتينا بالشعرك المميز شكرا لبوح قلمك من ابداع امتعك الله بثوب السعاده فالدنيا والاخره ,,,
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى