الله يرحم الشيخ زايد،،
كان شاعرا ومفكرا وتغذينا بأفكاره الرائعة،،
هنا تذوقت الشعر الشعبي الجميل،،
شكرا للنقل المميز،
دمت بود،،
الله يرحم الشيخ زايد،،
كان شاعرا ومفكرا وتغذينا بأفكاره الرائعة،،
هنا تذوقت الشعر الشعبي الجميل،،
شكرا للنقل المميز،
دمت بود،،