1) عرفنا بنفسك قليلا ..
ميمي فلاحيه ,, احب العلم واطمح ان اكون متميزه ورائده في المجتمع ,, اتمنى اخلص تعليمي الجامعي .
2) كيف علمت عن منتديات الرمس الحوارية؟
من اختيه
3) هل انت من زوار المنتدى القدماء وبعد ان اقتنعت بمواضيعه قررت ان تسجل فيه ام انك جديد على منتديات الرمس الحوارية
اول ما عرفت ع طول سجلت
4) ما هي المواضيع اللي تستحوذ على اهتماماتك وتتمنى ان تجدها هنا في مجالس المنتدى ؟
المواضيع اللي تهتم بالدراسه مثلا,,ومواضيع اللي ترصد سلبيات المجتمع وايجابياته والجانب الترفيهي يهمني بعد
5) ما هي هدفك من انضمامك لمنتديات الرمس الحوارية
اثبات حضوري كشخص فاعل ,, والاستفادة منه والافادة
6) اذا كان بيدك شي تبا تغيره او تضيفه في المنتدى , شو بيكون؟
شكل المنتدى واحل مشكلة البطئ اقلل من تفرعات المنتدى الوايده
7) ما هي طموحاتك من عدد المشاركات ؟ .
اثبات حضور واني فاعله في المنتدى
..
وموضوعك وااااااايـــــد نايس مشكور





رد مع اقتباس