مراااااااااااااااااااااااااحب اشحاااااالك


عسااااااك بصحة وسلامة

::بسماللهالرحمنالرحيم::

1)عرفنابنفسكقليلا.


أسير الدموع من رااااااااااااك من منطفة خور خوير



.
2)كيفعلمتعنمنتدياتالرمسالحوارية؟


عن طريج google

3)هلانتمنزوارالمنتدىالقدماءوبعداناقتنعتبمواضيعهقررتانتسجلفيهامانكجديدعلىمنتدياتالرمسالحوارية

يعني تقريبا نوعا ما

4)ماهيالمواضيعالليتستحوذعلىاهتماماتكوتتمنىانتجدهاهنافيمجالسالمنتدى؟

ما عندي شيء محدد

5)ماهيهدفكمنانضمامكلمنتدياتالرمسالحوارية

أستفيد منه مثل الاخبار وبعض المواضيع



6)اذاكانبيدكشيتباتغيرهاوتضيفهفيالمنتدى,شوبيكون؟

الصراحة كل شيء تمام مما عندي شيء أضيفه

7)ماهيطموحاتكمنعددالمشاركات؟...فضول

طموحي هو اني أجوف الكل مستانس وفرحاااااااااان

يعطيك العافية ع الاسئلة

ربي يحفظك من كل شر