مراااااااااااااااااااااااااحب اشحاااااالك
عسااااااك بصحة وسلامة
::بسماللهالرحمنالرحيم::
1)عرفنابنفسكقليلا.
أسير الدموع من رااااااااااااك من منطفة خور خوير
.
2)كيفعلمتعنمنتدياتالرمسالحوارية؟
عن طريج google
3)هلانتمنزوارالمنتدىالقدماءوبعداناقتنعتبمواضيعهقررتانتسجلفيهامانكجديدعلىمنتدياتالرمسالحوارية
يعني تقريبا نوعا ما
4)ماهيالمواضيعالليتستحوذعلىاهتماماتكوتتمنىانتجدهاهنافيمجالسالمنتدى؟
ما عندي شيء محدد
5)ماهيهدفكمنانضمامكلمنتدياتالرمسالحوارية
أستفيد منه مثل الاخبار وبعض المواضيع
6)اذاكانبيدكشيتباتغيرهاوتضيفهفيالمنتدى,شوبيكون؟
الصراحة كل شيء تمام مما عندي شيء أضيفه
7)ماهيطموحاتكمنعددالمشاركات؟...فضول
طموحي هو اني أجوف الكل مستانس وفرحاااااااااان
يعطيك العافية ع الاسئلة
ربي يحفظك من كل شر





رد مع اقتباس