المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alreemuae ماشالله اخـــــتي خيالـــه درررزن داخل الثلاجه هههههههههههههههههههههه هع اشربي اورنمنسي واحد ف3 ايام الحمدالله انك قلت ماشاء الله انشاااء خالي ولد زايد
مسگين ، من نوے يضحگ و ختم ضحگته بـ [ شهاق ] .. هه
قوانين المنتدى