اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alreemuae مشاهدة المشاركة
ماشالله اخـــــتي خيالـــه درررزن داخل الثلاجه

هههههههههههههههههههههه هع اشربي اورنمنسي واحد ف3 ايام
الحمدالله انك قلت ماشاء الله
انشاااء خالي ولد زايد