اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي مشاهدة المشاركة
خخخخخخخخخ
هذي تحذيرات مرة قرأتها في جريدة الخليج >> من سنين ما أذكر متى
حاولت أدور على هالجريدة ما حصلتها هههه

ما أعرف شو يسمون هالكلام؟!!.. استعباط أو شو؟! :aa_doh: خخخخخ

أحلى شي (طفاية الحريق) و(المفارش) خخخخ
عجيبة الصراحة

تسلمين أختي المتميزة على الطرح الفكاهي

تقبلي مروري


دووم الفرح ما يغادر قلبك

سرني مرورك

دمت في حفظ الرحمن