المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي خخخخخخخخخ هذي تحذيرات مرة قرأتها في جريدة الخليج >> من سنين ما أذكر متى حاولت أدور على هالجريدة ما حصلتها هههه ما أعرف شو يسمون هالكلام؟!!.. استعباط أو شو؟! :aa_doh: خخخخخ أحلى شي (طفاية الحريق) و(المفارش) خخخخ عجيبة الصراحة تسلمين أختي المتميزة على الطرح الفكاهي تقبلي مروري دووم الفرح ما يغادر قلبك سرني مرورك دمت في حفظ الرحمن
موقنة بــــ أن أمانّي قد حان قطافها
قوانين المنتدى