-
7 - 10 - 2010, 04:59 AM
#6
رد: عــشــرة نــجــومـ ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلام جميل
البعض دائماً ينظر إلى أعلى ولا يلتفت إلى الأسفل.. ينسون كيف وصلوا إلى مكانهم أو مكانتهم الحالية.. منهم ينسون شكر الله وشكر النعمة.. وما إن يصعب عليهم الوصول لمرادهم حتى يظهر عليهم السخط والجحود والنكران
من كان مع الله كان الله معه.. وليدرك أن الله لن يضيعه وهو الأعلم بخلقه
سر السعادة هو رضا النفس والرضا بالمقسوم.. والتسليم بالقضاء والقدر..
جزاك الله خير
والله يرضى عليك
تسلم أخوي رآقـيعلى الطرح الطيب
والله يعطيك العافية
تقبلي مروري
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى