[align=center] رحيل أعز الناس على القلب بلا عودة عندها فقط نقول انا لله وانا الية راجعون تلك اللحظات تجعل القلوب تسكنها الكـأبة والنفوس يعتصرها الهم والألم. نسال الله الثبات والرضاء
أصعب لحظات في حياتي فقدان والدي وأخي رحمهم الله
تسلمين أختي على الطرح الجميل ربي يحفظج ويتتم عليج أجمل لحظات السعادة في حياتج. [/align]
وهكذا الدنيا الم وفراق وفرحه وحزن
والسعاده بها لاتدوم
ياما افرحتني سويعات وتوهتني سنين وهذه انا اعتصر الالم والفراق على
احبتـي وكل من شاركنــي حياتــي واحسست معهم بالسعاده
شكرا لتواجدك وردك المحزن
رحم الله امواتنا واموات المسلمين اجمعين ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..