-
8 - 10 - 2010, 12:24 AM
#4
رد: فاقد انسان [] يبكـي على واحدن يبكيـه []
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أخي الكريم ... حمودي 17
قد قرأت لك مواضيع وردود ووجدتك من الأقلام الرائعة و المميزة التي افتقدها هذا المنتدى الرائع فأتمنى أرى تواجدك الدائم ونرى مواضيعك تسطر مجالس المنتدى لأنك من المميزين بارك الله فيك ..
وبالنسبة للتصميم جدا رائع وجميل ويستاهل أخونا الكريم فاقد إنسان
وتقبل مني فائق الاحترام والتقدير ..
بنت الخليج
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى