المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الشحي المراة المثالية هي الي اطيع زوجها عجبني كلامك .. ههه ما شاء الله عليك كتبت كلام قوي في سطر .. أحيانا طاعة المرأة للرجل ما تنفع و ما تفيد معاه .. بل تزيده قوة و تجبر و طغيان .. و أحيانا طاعة المراة للرجل في الشيء المعقول تزيد الزوجين حبا و تألفاا
موقنة بــــ أن أمانّي قد حان قطافها
قوانين المنتدى