المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآقـي تسلم ايدينج ع الصور لوزتنا احلى هههه يعطيج العافيـة دمتي بخير الله يسلمكم <<< لا انا صورتها يوم كانت قرعـه الحـــين عندها شــعر ...خخخ <<< يبالي عيل اصورها قبل و بعـد ربي يعافيــكم تســـــلم اخــوي ع المرور
قوانين المنتدى