اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minooo 87 مشاهدة المشاركة
عليكم السلام والرحمه ،،

هيه والله أثمرت و خلصت و أكلنا و ألحين خلص موسمها ،،

يعطيج العافيه ع الصورررر : )|~

نترقب يديدج دوم .. ربي يحفظج ..

خخخخخخخخخخ

هي و الله صــدقتي و انا بعدني اتريا بــس ما احبهـ واايد

الله يعافيــج و يبقيــج خيتوو

اليايات اكثــر ...هع

ربي يحفظج حبيــبــتي