المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minooo 87 عليكم السلام والرحمه ،، هيه والله أثمرت و خلصت و أكلنا و ألحين خلص موسمها ،، يعطيج العافيه ع الصورررر : )|~ نترقب يديدج دوم .. ربي يحفظج .. خخخخخخخخخخ هي و الله صــدقتي و انا بعدني اتريا بــس ما احبهـ واايد الله يعافيــج و يبقيــج خيتوو اليايات اكثــر ...هع ربي يحفظج حبيــبــتي
قوانين المنتدى