وانت بعد مميز يا البوس
ما شاء الله
الصور كلها في غاية الجمال
والانعكاس في الصور وايد عيبني
ها المكان نفسه مصور فيه بالنهار .. عند الجولف صح ؟ ..
ابدعت ونتريا يديدك يا بوس خورخوير
همسة للراقي : ههههههه كنت محدد مشاركتك عسب احذفها ^^ ..
وانت بعد مميز يا البوس
ما شاء الله
الصور كلها في غاية الجمال
والانعكاس في الصور وايد عيبني
ها المكان نفسه مصور فيه بالنهار .. عند الجولف صح ؟ ..
ابدعت ونتريا يديدك يا بوس خورخوير
همسة للراقي : ههههههه كنت محدد مشاركتك عسب احذفها ^^ ..