وانت بعد مميز يا البوس

ما شاء الله

الصور كلها في غاية الجمال

والانعكاس في الصور وايد عيبني

ها المكان نفسه مصور فيه بالنهار .. عند الجولف صح ؟ ..

ابدعت ونتريا يديدك يا بوس خورخوير

همسة للراقي : ههههههه كنت محدد مشاركتك عسب احذفها ^^ ..