-
11 - 10 - 2010, 01:05 AM
#7
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. تغطية خاصه من قايد الغزلان
الله علييييييييييييييييييييييه ،،
خاطرررررررررررري أسيرررررررررررررررررررر والله ..
الأجواء وااااااااااااااااااااااااااااااااااو الصراحه ..
يعطيكم العافيه ع التصويررررررررررر الغاوي ،،
و عقبال ما نسير نحن ها الأماكن الغاويه خخ ،،
ربي يحفظك : )|~

ڊۈماً لڳَ ﺂﻟحمَد يَ ﺂﻟلہ ﻋڊڊ مَ ڊﻗٺ ﺂﻟنبضآٺ . . ♥
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى