المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهرزاد انا اول شي اتم افكر واحااتي بس عقب اخبر حد من اهلي ,,, والحمدلله ارتااااح ,,, واهم شي اصبر ماانفعل واعور رااسي ,, ^^ يسلموو ع الطرح ,, الصبر مفتاح الفرج يقولون للصبر حدود , لا أدري مدى صحة هذه المقولة ؟! ربك يسلمك من كل شر
موقنة بــــ أن أمانّي قد حان قطافها
قوانين المنتدى