اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهرزاد مشاهدة المشاركة
انا اول شي اتم افكر واحااتي بس عقب اخبر حد من اهلي ,,, والحمدلله ارتااااح ,,,

واهم شي اصبر ماانفعل واعور رااسي ,, ^^



يسلموو ع الطرح ,,

الصبر مفتاح الفرج

يقولون للصبر حدود , لا أدري مدى صحة هذه المقولة ؟!

ربك يسلمك من كل شر