-
13 - 10 - 2010, 08:13 AM
#30
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. حيث الراحه في أجمل جزر شرق آسيا تغطية خاصه من قايد الغزلان
[align=center]
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي العزيز
قايد الغزلان بصراحه مطلقه جعلتنى اعيش أجواء جزيره بوكيت بكل جمالها
عدستك ذهبية جميلة تنقل الصوره من منظار جميل هادئ رائع
فلا تبخل علينا بالتقاطك للصور من عدستك الشخصية ولو في ارض الامارات
لان بعتقادي عدستك لا تلتقط الا كل ما هو جميل
واتحمد لك بالسلامة
لك كل التقدير والاحترام
سري للغاية
[/align]
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى